تشهد مدينة النبطية ومحيطها عودة تدريجية للأهالي إلى منازلهم، رغم المشهد القاسي الذي خلّفته الاعتداءات الإسرائيلية والغارات بطائرات مسيّرة، والتي تسببت بدمار واسع في عدد من الأحياء والمرافق.
وتبدو آثار الاستهداف واضحة على الأبنية والشوارع، فيما يحاول السكان تفقد ممتلكاتهم والبدء بترميم ما أمكن، في ظل واقع صعب فرضته التطورات الأمنية والخروقات المتكررة لاتفاق وقف إطلاق النار.
ورغم الأضرار الواسعة، يواصل عدد من الأهالي العودة إلى أحيائهم، في مشهد يعكس تمسّكهم بأرضهم وإصرارهم على إعادة الحياة تدريجياً إلى المدينة، على الرغم من الظروف القاسية التي خلّفتها الاعتداءات الأخيرة
تصوير عباس سلمان
×