عاجل:

أهالي المختطفين لدى إسرائيل يعتصمون أمام السراي رافعين صور أبنائهم ومطالبين بحريتهم

  • ٢٢

نفّذ عدد من أهالي اللبنانيين الأربعة الذين اختطفتهم إسرائيل اعتصامًا أمام السراي الحكومي، رافعين صور أبنائهم ولافتات تُطالب بإطلاقهم، بينها صورة لكل من محمد علي حسن وهادي كمال رقة.

وردّد المعتصمون شعار "نداء الحرية"، مُطالبين الدولة اللبنانية بالتحرّك العاجل لكشف مصير أبنائهم والعمل على إعادتهم، مؤكدين أنّ هذا الملف يجب أن يبقى في صلب الاهتمام الرسمي والوطني.

وشدّد الأهالي على ضرورة تكثيف الاتصالات السياسية والديبلوماسية وممارسة كل أشكال الضغط المُمكنة من أجل الإفراج عن المختطفين وعودتهم إلى عائلاتهم في أقرب وقت.

تصوير: عباس سلمان

المنشورات ذات الصلة