عاجل:

كوريا الجنوبية: خروج 8 سفن أخرى من مضيق هرمز

  • ٢٠
قالت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية اليوم الجمعة إن 8 سفن أخرى تابعة للدولة الآسيوية غادرت مضيق هرمز، وفق "رويترز".

وأوضحت الوزارة أن إجمالي خمس سفن تديرها كوريا الجنوبية لا تزال في المنطقة وعلى متنها 47 من أفراد الطاقم، حتى الساعة التاسعة صباحا بتوقيت سول اليوم.

ورفضت الوزارة الكشف عن معلومات عن السفن، مشيرة إلى أن ذلك بطلب من شركات الشحن وأفراد الطاقم.
المنشورات ذات الصلة