عاجل:

بري يحذّر من الفتنة: "لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"

  • ٥٥
وجّه رئيس مجلس النواب نبيه بري رسالة إلى اللبنانيين في عموم البلاد، محذراً مما وصفه بالفتنة، داعياً إياهم إلى التمسك بالحياد والحكمة في هذه المرحلة الدقيقة.

وقال بري في بيانه: "يا أهلي في لبنان كل لبنان، إنها الفتنة"، مستشهداً بالمثل العربي القائل "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"، في إشارة إلى ضرورة النأي بالنفس وعدم الانجرار إلى أي مواجهة قد تزيد من حدة الانقسام وتهدد الوحدة الوطنية.
المنشورات ذات الصلة