عاجل:

منخفض جوي في طريقه إلينا.. هكذا سيكون طقس الـ "week end"

  • ٢٩

يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط طقس صيفي معتدل نسبياً، مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية وبعض التقلبات المحلية، بسبب تأثير منخفض جوي محدود الفعالية متمركز شمال البحر الأسود، حتى نهاية الاسبوع حيث يعود إلى الاستقرار تدريجياً.

الطقس المتوقع في لبنان:

– الجمعة: غائم جزئياً صباحا يتحول تدريجيا بعد الظهر إلى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل و ارتفاعها بشكل طفيف على الجبال و في الداخل ورياح ناشطة في المناطق الشمالية، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات و رؤية سيئة.

– السبت: غائم بالاجمال و رياح ناشطة في المناطق الشمالية دون تعديل بدرجات الحرارة مع احتمال أمطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية يرافقها خلايا رعدية منفردة ورياح ناشطة مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات.

– الأحد: غائم جزئياً و رياح ناشطة في المناطق الشمالية وارتفاع بدرجات الحرارة على الجبال و دون تعديل على الساحل و في الداخل كما ترتفع نسبة الرطوبة مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

– الإثنين: غائم جزئياً بالاجمال وارتفاع بدرجات الحرارة في الداخل و دون تعديل على الساحل و على الجبال مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.

المنشورات ذات الصلة