عاجل:

القرض الحسن تطمئن: ودائعكم في أمان

  • ٢١


أكدت جمعية "القرض الحسن" في لبنان أن إفلاس إسرائيل ونفاد بنك أهدافها العسكري دفعها إلى التهديد باستهداف فروع الجمعية. جاء ذلك في بيان أصدرته الجمعية عقب التهديدات الإسرائيلية المتصاعدة في الأيام الأخيرة.

وقالت الجمعية في بيانها: "إفلاس العدو الإسرائيلي ونفاد بنك أهدافه دفعه إلى التهديد باستهداف فروعنا، علماً أننا اتخذنا جميع الإجراءات اللازمة منذ بداية الحرب لضمان حفظ أمانة ودائع الناس وجنى أعمارهم".

جاء هذا البيان بالتزامن مع حركة نزوح كبيرة شهدتها الضاحية الجنوبية لبيروت اليوم، عقب تحذيرات وجهها الجيش الإسرائيلي للسكان المتواجدين في المباني القريبة من المؤسسات الاقتصادية التابعة لحزب الله.

وتعرضت العاصمة اللبنانية بيروت لأعنف هجوم جوي في تاريخها الحديث، حيث شنت إسرائيل غارات مكثفة على مناطق متفرقة في المدينة، وسط تصاعد التوترات في المنطقة.

يأتي هذا الهجوم في وقت تستمر فيه الولايات المتحدة في تقديم دعم غير محدود لإسرائيل، حيث نشرت واشنطن نظام الدفاع الصاروخي المتقدم "ثاد" على الأراضي الإسرائيلية لحمايتها من أي رد إيراني محتمل، ما يؤكد انحياز الإدارة الأميركية لمصالح تل أبيب على حساب استقرار المنطقة.

المنشورات ذات الصلة