عاجل:

نواب "الوفاء للمقاومة" من منطقة الجناح: المجازر لن تكسر إرادتنا

  • ١٨

تفقد أعضاء كتلة "الوفاء للمقاومة" النواب حسين الحاج حسن وعلي المقداد وابراهيم الموسوي، مكان الغارة الإسرائيلية التي استهدفت أبنية سكنية في منطقة الجناح، حيث اطلعوا على عملية رفع الانقاض، واستمعوا لشرح مفصل من فرق الإسعافية حول عملية إجلاء الشهداء والجرحى من تحت الركام في المكان المستهدف.

وقال الحاج حسن "لقد ارتكب العدو الصهيوني الإرهابي مجزرة وحشية بحق الآمنين من سكان هذا الحي ومن النازحين الذين تركوا منازلهم وأرزاقهم، وأتوا إلى هذه البيوت التي اعتقدوا أنها آمنة، ليتأتي طيران هذا العدو ويقصفهم ويقتلهم، ويوقع عددا كبيرا من الشهداء والجرحى في هذه المنطقة السكنية بامتياز".

وأضاف "هذا الاستهداف والمجزرة يضافان إلى سلسلة المجازر والاستهدافات التي ترمي إلى كسر إرادة المقاومة وإرادتنا، ولكنها لن تستطيع أن تحقق ذلك".

وتابع "سنثبت وسنصمد أكثر في الميدان والرد على العدو، ولن نسمح له من خلال هذا القتل الإجرامي والإرهابي، أن يحقق أهدافه التي يريد أن يصل إليها، فهذا هو قرارنا، وهذه هي عزيمتنا، وهذه هي رسالة الشهداء والجرحى التي يعلنونها بدمائهم وتضحياتهم، من مدنيين ومقاومين والجيش اللبناني الذي قدم شهداء بفعل العدوان".

وختم "سنستمر في ثباتنا على مواقفنا، وإن شاء الله سنردع هذا العدوان، وسنسقط أهدافه السياسية والعسكرية والأمنية".



المنشورات ذات الصلة