عاجل:

موضوع النزوح على طاولة تيمور جنبلاط

  • ٢٥

عقد رئيس الحزب “التقدمي الإشتراكي ” النائب تيمور جنبلاط لقاء مع وكالتي داخلية “التقدمي” في عاليه والمتن، بحضور أمين سر كتلة” اللقاء الديمقراطي” النائب هادي أبو الحسن، أمين السر العام في “التقدمي” ظافر ناصر، وكيلي داخلية عاليه يوسف دعيبس والمتن عصام المصري، رئيس بلدية عاليه وجدي مراد، نائب رئيس اتحاد بلديات المتن مروان سعيد وخلايا الأزمة في المنطقتين.

وبحث جنبلاط مع المجتمعين بحسب بيان  في “موضوع النزوح والحاجات في المنطقتين، وأوعز لخلايا الأزمة لمتابعة عدد من الملفات الملحة مع الجهات المعنية، مجددا “تأكيد  أهمية التضامن الوطني والإنساني في هذه المرحلة”.

وتابع في الاجتماع الموضوع “التربوي والتحضيرات لانطلاق العام الدراسي، حيث ركز على ضرورة إيجاد حل للعام الدراسي، ووعد بمتابعة الأمر مع وزير التربية  في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي فور عودته من الخارج للوقوف على خطة الوزارة في هذا الإطار”.

وامل” ألا تطول الحرب”، وأشار إلى أن “الإسرائيلي يحاول خلال الفترة المتبقية حتى الانتخابات الأميركية أن يصعد من عدوانه، وبالتالي ما من مؤشرات حول كيف ستسير الأمور من بعدها”.

وأكد  “دور الأجهزة الأمنية وتحديدا في هذه المرحلة”، لافتا إلى أنه” كلف وفدا من التقدمي التقى الأسبوع الماضي وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي وقائد الجيش العماد جوزاف عون ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان لهذا الهدف”.

المنشورات ذات الصلة