عاجل:

مكتب "التعاون الروسي اللبناني" شكر بوتين على إعلانه الترشح للرئاسة: الاقتراع الكثيف من أجل مستقبل سليم وعادل....

  • ٤٥

قدم مكتب التعاون الروسي اللبناني الشكر للرئيس الروسي فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين على اعلانه الترشح لولاية جديدة.
وجاء في بيان صادر عن مجلس إدارة مكتب التعاون الروسي اللبناني ـ روسليفان:
"لا شك أن الرئيس بوتين هو رجل العصر الذي استطاع كسر الآحادية العالمية بفعل سياسته الحكيمة التي فضحت الديمقراطيات الزائفة وانحازت الى الشعوب المظلومة والمضطهدة. واليوم وفي خضم العبث بأمن وأمان الانسانية، خصوصا في منطقة الشرق الاوسط، حيث الحرب الدائرة على قطاع غزة والجنوب اللبناني بدعم أميركي مباشر، وفي ظل تدمير الغرب للمفاهيم الاخلاقية والعمل على تشتيت الاسرة وترسيخ التمييز الديني في العالم، نتشارك مع الكثير من أصحاب الوعي الحر المدركين للحقائق والوقائع، أن الرئيس بوتين هو الضمانة لمستقبل أكثر عدلًا وأكثر انفتاحًا وإنصافًا، وهذا يأتي من واقع مررنا ونمر به. إن البوتينية السياسية حمت لبنان من خلال موقفها الداعم لسيادته في مجلس الامن، كما تحمي اليوم اطفال ونساء غزة ساعية لوقف القتل، وهي حمت ودعمت الاقليات الدينية في روسيا وأينما وجدت، وحافظت على النهج الطبيعي لتكوين الحياة من خلال نبذ الشوائب الشاذة والتمسك بالعائلة والحفاظ على قدسية القيم التي تحمي الانسان وتعزز من استمراريته".
وحث بيان مجلس إدارة مكتب التعاون الروسي اللبناني، "المواطنين الروس والجاليات التي تحمل جنسيات روسية أن تختار مستقبلها ومستقبل أولادها عبرالاقتراع الكثيف للرئيس فلاديمير بوتين إثباتا وتثبيتا للرغبة وللايمان بعالم جديد سليم وعادل"...
إشارة الى أن اللجنة المركزية للانتخابات الروسية أعلنت الـ 15 والـ 16 والـ 17 من شهر آذار مارس المقبل أياما للتصويت في الانتخابات الرئاسية. وقد أعلن الرئيس فلاديمير بوتين عن نيته للترشح خلال مراسم تكريم بطل جمهورية دونيتسك الشعبية أرتيوم جوغا بمناسبة عيد "بطل روسيا" في الكرملين.

المنشورات ذات الصلة