عاجل:

بعد فصل نائب من التيار ميشال عون يوجه رسالة: "الله يشفيه"

  • ٧٧

علق رئيس الجمهورية السابق ميشال عون على فصل النائب ألان عون قائلا: "طالما الانضباط قائم في التيار الوطني الحر وان كان ترك البعض او تُرّكوا فلا خطر عليه بل الخطر عند ترك الأخطاء تتراكم".

وأضاف، "لا احد يفصل من التيار بلا اسباب، ونحن نتحدث عنها، فهناك تيار وسياسة للتيار لا يمكن الخروج عنها، والا لا يعود الشخص من التيار بل يصبح من الافراد. اذا كان هناك من انتقاد فيجب ان يقال بالداخل، واي امر آخر غير مقبول".

وكشف، "الكلام عن خطوات مرتقبة لنواب آخرين بعد قرار فصل النائب آلان عون خطير لكن الاخطر ان تبقى الامور بهذه الطريقة... قلنا بالالتزام بتوجيهات التيار والتوجيهات التي تمر برئيس التيار".

وأعلن أن، "هناك استمرارية كافية من بقاء المؤسسين في التيار، الذين لم يتوانوا ابداً بأي لحظة عن القيام بأي شيء، وخصوصاً اليوم حيث ان الذين يستلمون ادارة التيار يتمتعون بالكفاءة بما فيه الكفاية".

وتابع، "لا يحق للنائب في التيار الا يلتزم قرار التيار بمرشح رئاسة الجمهورية فهذا امر اساسي وجوهر التيار ان يكون رزمة قضبان وليس قضيباً واحداً".

وأردف، "لمن وصف التيار بسرطان لبنان اقول له "الله يشفيه" ويوجه له الخير ليبقى بصحة جيدة ليقوم بواجباته".

وفي وقت سابق اشارت اللجنة المركزية للاعلام والتواصل في التيار الوطني الحر، في بيان الى انه "بناءً على توصيتين صادرتين عن مجلس الحكماء في التيار برئاسة الرئيس السابق العماد ميشال عون الأولى بتاريخ 18/4/2024، والثانية بتاريخ 13/5/2024، وقّع رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل قراراً بفصل النائب آلان عون من "التيار الوطني الحرّ".

 

المنشورات ذات الصلة